آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/05‏/2013

المالية تعد ملفات فساد مالى لعدد من القيادات تمهيدا لإحالتها للنيابة

 


علم أن وزير المالية الجديد، الدكتور فياض عبد المنعم، بصدد تشكيل لجنة تقصى حقائق بالوزارة، تتبعه مباشرة، تختص بالتحقيق فى عدد من الشكاوى المقدمة من العاملين بالوزارة ضد عدد من القيادات الحاليين والسابقين، والذين وردت بحقهم شكاوى تتهم بالفساد المالى والإدارى.
وقال مصدر مسئول بوزارة المالية، رفض الكشف عن اسمه، إن الأيام المقبلة ستشهد إجراء تحقيقات موسعة مع عدد من قيادات الوزارة الحاليين، ولم يستبعد القيادات السابقة أيضاً من إعداد ملفات لها، تمهيداً لتقديمها للنيابة العامة لتولى التحقيق، وعلى رأس هذه القيادات مسئول بارز شارك فى ملف التفاوض مع صندوق النقد الدولى حول منح مصر قرضاً بـ4.8 مليار دولار.
وأشار المصدر إلى أن الوزارة تحقق فى عدد من القضايا المتهم فيها هذا المسئول بالفساد، تمهيداً لإحالتها للنيابة العامة لمتابعة التحقيق، وأضاف أن وزارة المالية ستشهد إجراء حركة إعادة هيكلة كاملة بجميع القطاعات، بهدف تطهير الوزارة من القيادات الفاسدة، على حد تعبيره، لافتاً إلى أن أهم القضايا التى يبحثها وزير المالية حالياً هو سيطرة عدد محدود من قيادات الوزارة، لا يتجاوز عددهم 10 قيادات، على عضوية مجالس إدارات 150 شركة وبنك، وهو الملف الذى تم نشره قبل أسبوعين، تمهيداً لفك الاشتباك بهذا الملف وتوزيع عضوية المجالس على جميع القيادات، ووقف تلقى أى مكافآت مالية من أى جهات أخرى بخلاف الوزارة دون موافقته شخصياً.

"المالية" تعد ملفات فساد مالى لعدد من القيادات تمهيدا لإحالتها للنيابة
Mahmoud Omar
Tue, 14 May 2013 09:49:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى