آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/05‏/2013

''أسف ياريس'' لصباحي: بعد التشهير بابنتك..هل تشعر الاتهامات الباطلة لمبارك وأبنائه؟

 

كتبت - سحر عزام:

وجهت صفحة ''أنا أسف ياريس'' إحدى أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس السابق حسني مبارك، على فيس بوك، تساؤلا لحمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح السابق في الانتخابات الرئاسية عن شعوره بمرارة الظلم والتشهير بابنته والشماتة مثلما يعاني مبارك وأبنائه - على حد قوله الصفحة.

وقالت الصفحة على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي (الفيس بوك ) ''انتظرنا طويلاُ حتى يتم الإفراج عن سلمى، حتى نسأل والدها المناضل السياسي حمدين صباحي بعض الأسئلة بعد هذه التجربة المريرة، لأننا لم نتعود ولم نتعلم في مدرسة الرئيس مبارك محاربة فارس سقط من على حصانه.!،هل جربت سيادتك مرارة الظلم والافتراء؟...الرئيس مبارك وأسرته يجربوه يومياً طوال العامين الماضي''.

وتساءل أدمن صفحة أنا أسف ياريس صباحي :''- هل جربت سيادتك مرارة التشهير بابنتك ؟...الرئيس مبارك وأسرته يجربوه يومياً طوال العامين الماضين!، هل جربت مرارة الاتهام الباطل ؟..الرئيس مبارك وأسرته يجربوه يومياً طوال العامين الماضين، هل شعرت أبنتك مرارة السجن ظلم؟..الرئيس مبارك وأسرته يجربوه يومياً طوال العامين الماضين،- هل شعرت بالانتقام مع أبنتك وتصفية الحسابات السياسية معها ؟.الرئيس مبارك وأسرته يجربوه يومياً طوال العامين الماضين''.

واختتمت الصفحة حديثها بتوجيه سؤال آخر لحمدين صباحي قائلة ''هل الآن شعرت بما يعانيه الرئيس مبارك وأسرته من اتهامات باطلة وإشاعات كاذبة بدون سند أو دليل تغتالهم معنوياً وسياسياً أمام الرأي العام الذي لا يصدق الا الكذب ولا يقتنع إلا بالإشاعة؟''.

http://www.masrawy.com/news/Egypt/Politics/2013/May/18/5619928.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى