آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/05‏/2013

الزند: نتبرأ من القضاة الذين يأخذون الأوامر من غيرنا

 

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر يريدون أن يعدلوا قانون السلطة القضائية وآن يخرجوا 3500 قاضى على المعاش، بالرغم من أننا فى أمس الحاجة للقضاة الذين ينظرون مئات الدعاوى، وكأن القضاة ناس أتوا بهم من الخارج ليؤدوا أسوا المهن، متسائلاً "ألا يعرفون أن مصر كلها أسياد ولا يوجد بها عبيد".
وأضاف الزند فى المؤتمر الدولى لحماية استقلال القضاء المصرى بالتعاون مع الاتحاد الدولى للقضاة، أن مصر كلها ستقف للدفاع عن القضاء حتى آخر رجل، وإن كان الهدف التخلص من بعض رجال القضاء فقد خاب ظنهم ومسعاهم، لأن القوات التالية من الشباب لديهم من القوة ما يقف أمامهم.
واستطرد الزند "أقسم بالله أن صلابة وقوة وعزيمة الجيل الثانى والثالث والقضاء والرابع من القضاء لن يقف فى وجهها أحد، خلقنا أسيادا أحرارا هنا وسنظل كذلك وهذا عهدكم بالقضاء ولا يغرنكم الفتافيت الذين حادوا عن الطريق هم لا يمثلون القضاة ونحن نتبرأ منهم".
وأضاف الزند "القاضى الذى يُؤمر ويأخذ تعليمات عبد ذليل ودخل من الطريق الخاطئ، نحن نساند بحكم تعاقب الأيام وتغير الظروف أن مؤسسات عدة منها القضاء تحتاج إلى الإصلاح، وهى بحاجة لتقويم شامل تدخل فيها يد المشرع الحانية الذى يفهم فى التشريع ونجلس معا لنرى أين الثغرات فنعالجها ونداويها".
ووجه الزند رسالة إلى أعضاء الشورى قائلا: "من يقول نحن أصحاب الأمر والتشريع أقول له قول الكلام ده لناس تانية، نحن غير معترفين، العدالة تريد أدب فيمن يتعامل معها، تحتاج نفسيات خيرة وليست نفسيات شريرة".
واختتم الزند حديث قائلا "لقد حسمنا أمرنا ولن نشارك بمؤتمر العدالة، وهناك خمسة من هؤلاء هم من يصنعون الأزمة فى مصر ولن أنجس لسانى بذكر أسمائهم".
اخبار متعلقة:
الزند: القضاء عصى على "الأخونة".. وأحد المتأسلمين تغريداته "تنهيقات"

الزند: نتبرأ من القضاة الذين يأخذون الأوامر من غيرنا
Mon, 20 May 2013 17:31:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى