آخر المواضيع

11‏/05‏/2013

الدماطى: أدلة النيابة الجديدة ستغير مسار قضية قتل المتظاهرين

 


أكد محمد الدماطى، وكيل أول نقابة المحامين وعضو هيئة المدعين بالحق المدنى فى قضية قتل المتظاهرين، أن النيابة أعلنت عن أدلة إثبات جديدة فى القضية، وعدة أحراز قدمتها لجنة «تقصى الحقائق» التى تم تشكيلها بقرار جمهورى، ما يبشر بتغيير مسار القضية، على حد تعبيره.
وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» الذى يذاع على قناة «المحور» مساء السبت، أن المحامين المدعين بالحق المدنى، تعرضوا لإهانة اليوم من قِبل الشرطة، مُتمثلة فى عدم السماح لهم بالدخول، فى ظل السماح لمحامين المتهمين بالدخول بالسيارات.
وأشار الدماطى إلى ضم قضية «الفساد المالى» إلى قضية «قتل المتظاهرين» كما فعلت دائرة السابقة التى ترأسها المستشار «أحمد رفعت» وهذا ليس بالتصرف الجديد.
وعلى صعيد وجود محامين كويتيين للدفاع عن مبارك، قال إن من حق المحامى غير المصرى المرافعة عن أى متهم، ولكن بعد الحصول على التصريح من وزارة العدل والجهات المعنية.

بالفيديو..الدماطى: أدلة النيابة الجديدة ستغير مسار قضية قتل المتظاهرين
mohamed araby
Sat, 11 May 2013 18:45:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى