آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/05‏/2013

نائب بالشورى يتقدم ببيان يتهم خيرى رمضان بالكذب

 

اتهم النائب عبد السلام راغب الاعلامى خيرى رمضان بالكذب لتعمده عرض فيلم قصف بالطيران لمهاجرين مصريين عبروا الحدود الليبية.
وقال راغب فى بيان عاجل خلال جلسة المجلس امس ان هناك مغالطة فيما تم اذاعته لأن الفيديو موجود على اليوتيوب منذ 2012 على انه حادث سير، واضاف اننا لا ننسى ما حدث فى مبارة مصر و الجزائر عندما تم نقل الخبر بشكل خاطىء و تسبب فى ازمة بين البلدين.
وأشار الى ان خبر قصف المصريين كاذب لانه لم يحدث فى تاريخ البلدين مثل هذا الامر، وطالب بمحاسبة كل من يقوم بنقل خبر كاذب، و تساءل من يحاسب الاعلام الخاص فى حالة نقل خبر يعكر الصفو العام.
وطالب النائب محمد الصغير بمعاقبة من يقومون بخطف الاطفال بعقوبة المفسدين فى الارض بأن تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف واضاف فى بيان عاجل ان محافظة سوهاج اكثر الماحفظات تعرضا لحوادث خطف الاطفال . وتابع :انا مع ما تقدمه الشرطة من شهداء و لكنى اشعرانها اعمال فردية من شباب الضباط و لكن النظام العام للداخلية لم يتغير . و يبدو ان اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية قد امن التعديل الوزارى فخرج علينا ليتحدث عن الضباط الملتحين بالفاظ لو اعطينا حبيب العادلى الفرصة ما نطق باقصى و اشد مما قاله " ابراهيم " .
وطالب الصغير المحامين بان يتقدموا بدعاوى قضائية ضد الوزير لعدم تنفيذ حكم قضائى ،و طالب النائب احمد يوسف سليمان من نواب سيناء بتقديم بلاغ للنائب العام ضد االخبير الاستراتيجى حسام سويلم لانه اتهم ابناء سيناء بانتمائهم لتنظيمات ارهابية و قال يوسف ان سويلم وجه اتهامات لابناء سيناء انهم ينتمون لـ 17 تنظيم ارهابى و ان بعضهم يعمل لحساب منظمات دولية و يسعون لانشاء امارة اسلامية والانفصال عن مصر .
و طالب يوسف بالكشف عن اسماء المتورطين فى حادث رفح . و اشار الى ان اتباع محمد دحلان القيادى الفلسطينى يتواجدون فى سيناء و يجب محاسبتهم على ما يقع فى سيناء من حوادث قتل ولفت الى انهم قاموا بافتعال مشاجرات عقب اعلان فوز الرئيس محمد مرسى برئاسة الجمهورية .

نائب بالشورى يتقدم ببيان يتهم "خيرى رمضان" بالكذب
fatma khalil
Tue, 14 May 2013 19:28:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى