آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/05‏/2013

تسجيل صوتى لـ" عمر سليمان" يحذر من دور جماعة الإخوان فى مخطط أمريكى لتفتيت المنطقة

 

تعيد "شبكة حقوق الإخبارية " نشر التسجيل الصوتى النادر الذي يجمع اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات المصرية الأسبق حينها ونائب الرئيس المصري السابق، والرئيس الليبيى الراحل العقيد معمر القذافى" بجودة عالية" حصلت عليه من الناشط الليبي "عمران على" والذي تم تسريبه فى وقت سابق مشوشا ولم تفسر معظم الأجزاء الهامة فى الحديث الدائر بين الجنرال عمر سليمان والعقيد الليبي معمر القذافى ونسب تسريبه حينها للمخابرات الليبية .
ويحمل التسجيل الصوتى العديد من المفاجأت حيث وصف خلاله الجنرال المصري الأمريكان بـ"الخونة" فى سايق تحذيراته للرئيس الليبيى من مخطط واشنطن لتقسيم منطقة الشرق الأوسط وزرع الفتن والضغائن بين الأنظمة العربية بهدف تأجيج نار الفتنة والخلافات مستشهدا بواقعة إشاعة التعاون المصري السعودي ضد النظام فى ليبيا وغيرها من الوقائع .
ويؤكد نائب الرئيس المصري السابق خلال التسجيل على استحالة وجود صداقة بين مصر وأمريكا كون الأخيرة تسعى لجر المنطقة إلى الفوضى بهدف تقسيمها واضعة مصر نصب أعينها لتتويج ونجاح هذا المخطط .
وحمل التسجيل الصوتى تحذيرات الجنرال للعقيد القذافى بضرورة تفعيل الديمقراطية فى بلاده تجنبا لصدام محتمل مع واشنطن بعد أن وجدت أن الطريقة المثلى لنشر الفوضى فى المنطقة هو التحريض ضد الأنظمة بذريعة ملف الديمقراطية .
وشدد رئيس المخابرات المصرية حينها على أن هناك حالة من الغزل القائم بين الإدرارة الأمريكية وجماعة الإخوان المسلمين بهدف تفعيل هذا المخطط من خلال الجماعة لجعله ورقة ضغط على الأنظمة الحاكمة فى المنطقة حينها .
المفاجئ فى الأمر والذي يفسر رفض أمريكا لترشح سليمان للانتخابات الرئاسية فى مصر عقب سقوط نظام مبارك ويدلل على تعرضه إلى الإغتيال ..هى الخطة التى كشف عن تبيه لها شخصيا وهى إقامة "ترويكا عربية" من ثلاث أو أربع دول متماسكة سياسيا واقتصاديا كى تتمكن الأنظمة العربية من التصدي إلى المخطط الأمريكى وتجعله فى منطقة قوة تنافس على المصالح المتبادلة بين الطرفين .

تسجيل صوتى لـ" عمر سليمان" يحذر من دور جماعة الإخوان فى مخطط أمريكى لتفتيت المنطقة
moustafabarakat
Wed, 29 May 2013 16:57:55 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى