آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/05‏/2013

أحمد المسلماني يهاجم المشككين في عملية تحرير الجنود

 

هاجم الإعلامي احمد المسلماني المشككين في عملية تحرير الجنود المخطوفين والذين وصفوها بانها تمثيلية مؤكدا انهم يعانون من ضعف ثقافي وتاريخي بعمليات تحرير الجنود في العالم التي انتهت بدون القبض على الخاطفين وتكررت في معظم دول العالم.
وقال المسلماني ان بعض المزايدين يروجون الآن لسؤال "أين الخاطفون ؟" ، وهذا يدل علي ضعف ثقافتهم وعدم درايتهم بتاريخ حوادث الاختطاف في العالم ، والتي عاده ماتنتهي بسقوط ضحايا ، ومقتل المخطوفين ، مؤكدا ان عمليه تحرير جنودنا المختطفين تستحق الدراسة "عالميا.
ووجه الإعلامي احمد المسلماني التحيه والتهنئه لقوات الجيش والشرطه والمخابرات بالعملية العظيمة التي نفذوها في سيناء وتحريرهم للجنود المختطفين دون اراقه الدماء  .
واكد المسلماني في برنامجه "الطبعه الاولي" علي قناه دريم ، ان فرقه "777" مجاله العمل في الارهاب الدولي ، والتعامل مع حوادث اختطاف السفن والطائرات ، وهي من اكثر الفرق العالميه تدريبا في هذه الامور، واضاف : من الوارد حدوث عمليات اختطاف اخري في الايام القادمه ، لان هناك سيناريو حقيقي لتحويل الجيش الي شرطه تكافح ارهاب ، لتنشغل القوات المسلحه بمطارده الفرق الاجراميه و"المطاريد" في الجبل وينسي الجيش استعداده لحمايه الحدود وتدريبات الحروب .
وقال المسلماني ان الجيش المصري محترف وعاقل ورصين ورفض المشاركه في مكافحه الارهاب ، واكد ان بعض الاصوات في الكونجرس الامريكي استنكرت وتساءلت مؤخرا عن اسباب تدريبات الجيش المصري الاخيره ، وطلب القوات المسلحه المصريه لانواع جديده من الاسلحه ، موضحا ان تركيز الجيش المصري في تدريباته يزعج البعض ، خاصه وانه الجيش الوحيد في المنطقه في مواجهه اسرائيل ، ويصنف برقم 14 في العالم .

"فيديو" أحمد المسلماني يهاجم المشككين في عملية تحرير الجنود
mohamed araby
Thu, 23 May 2013 17:28:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى