آخر المواضيع

20‏/05‏/2013

عمرو موسى: اللين في التعامل مع المنظمات الإرهابية سبب الفوضى في سيناء

عمرو موسى: اللين في التعامل مع المنظمات الإرهابية سبب الفوضى في سيناء

عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر

5/19/2013 6:35:00 PM

كتبت - سحر عزام:

طالب عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، بضرورة إعادة النظر في الوضع في سيناء ، مؤكدا أن الفوضى في سيناء تعود للتساهل في التعامل مع ملف الأنفاق واللين في التعامل مع المنظمات الإرهابية في سيناء - على حد قوله.

وقال موسى في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' اليوم الأحد، ''خطف جنود مصريين يشكل تحديـاً للدولة وسلطتها وللجيش المصرى وكرامته. الفوضى فى سيناء بواعثها معروفة وتعود إلى الأنفاق والتساهل بشأنها و اللين فى التعامل مع المنظمات الإرهابية المستقرة فى سيناء و الإفراج غير المفهوم عن ناشطين معروفين فى مجال الإرهاب''.

وتابع رئيس حزب المؤتمر :''و أسلوب التفاوض غير الكفء بل المتساهل أحيانا مع جماعات الإرهاب فى سيناء والبطء فى عملية تنمية سيناء وعدم إرتياح أهلها الى تعامل الحكومة معهم''.

وشدد على ضرورة إعادة النظر فى الوضع فى سيناء برُمته ليس فقط من منطلق هيبة الدولة كما يقولون، وإنما من منطلق حق الدولة ومسئوليتها، قائلا '' ولن يكفى مجرد الإفراج عن المختطفين لإعتبار أن المشكلة حلّْت .سكتون هناك حوادث مماثلة أخرى طالما بقيت الأسباب''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى