آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/05‏/2013

شفيق: المشير طنطاوي رفض عرض مبارك بتعيينه نائبا للرئيس

 

شفيققال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق إنه كان يعارض توريث جمال مبارك لحكم مصر مؤكدا لو أن الرئيس مبارك سألني كنت سأقول له إنني معارض للتوريث.

وأضاف شفيق في حواره مع جريدة “الحياة اللندنية” أن مبارك عرض منصب نائب رئيس الجمهورية علي المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة السابق لكنه رفض قائلا:” سرد لي ماذا دار بينه وبين المشير قال لي إنه أمضى أكثر من ساعة في إقناع المشير ليتولى منصب نائب رئيس الجمهورية لكنه رفض بإصرار. استغربت وقلت له: هل حضرتك تقصد منصب نائب رئيس الجمهورية أو منصب مساعد أو مستشار فقال: لا، نائب رئيس الجمهورية، ورفض بإصرار.

وتابع شفيق الكويت يدين بالجميل للرئيس السابق حسني مبارك ً بسبب موقفه حتى انتهاء تحرير الكويت وتعاونه مع الأميركيين وسلاسته في التصرف مع بوش الأب ما سهل العملية ككل.

وأوضح شفيق أن قبيل سقوط مبارك بساعات كانت هناك لقاءات كثيرة في الاتحادية بين مسؤولي الدولة سواء في حضور الرئيس أو غيابه. في هذه اللقاءات كان يشارك الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى وزكريا عزمي رئيس الديوان وعمر سليمان نائب الرئيس وحسين طنطاوي وزير الدفاع وأنا كرئيس للوزارة ووزير الإعلام في الكثير من الأحيان.

شفيق: المشير طنطاوي رفض عرض مبارك بتعيينه نائبا للرئيس
هاجر محمود
Sat, 11 May 2013 21:45:48 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى