آخر المواضيع

19‏/05‏/2013

سلطان: رفض الأحزاب دعوة الرئاسة هروب من المواجهة وإفلاس وطني

 

أكد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط أن دعوة رئيس الجمهورية لرؤساء الأحزاب للتشاور بشأن الإجراءات الرادعة لمواجهة ما يحدث في سيناء من اعتداء وخطف لأبناء الشرطة والقوات المسلحة ، مسئولية وطنية منه.
وأضاف خلال تدوينه له على موقع "الفيسبوك"  اليوم (الأحد) أن عدم الاستجابة لتلك الدعوة هروب من المواجهة وإفلاس وطنى ، حتى وإن ارتدى ثوب الخلاف السياسي  مشيرًا إلى أن الأحزاب في إسرائيل تختلف بنسبة ١٠٠٪ ولكنها تتشاور وتتعاون وتتحد في الحرب علينا .
يذكر أن الرئيسي محمد مرسي  سيلتقي اليوم ببعض رؤساء الأحزاب ورموز القوى السياسة، وعددٍ من الشخصيات العامة لمُناقشة تداعيات حادثة الجنود المُختطفين، ولإطلاعهم على الجهود المبذولة من أجل سرعة الإفراج عنهم وذلك في قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

"سلطان": رفض الأحزاب دعوة الرئاسة هروب من المواجهة وإفلاس وطني
Mahmoud Omar
Sun, 19 May 2013 13:59:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى