آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/05‏/2013

"آسف ياريس": حوار جريدة الوطن مع مبارك "مفبرك" ووهمى

 

أكدت إدارة صفحة "أنا آسف ياريس"، أن الحوار الذى نشرته جريدة الوطن اليوم مع الرئيس السابق مبارك "وهمى"، مؤكدة عدم مصداقية الحوار شكلاً وموضوعاً، وأنه "مفبرك"، وأن الرئيس السابق مبارك لم يقم بالإدلاء بأى حوار صحفى مع أى جريدة عربية أو أجنبية منذ تنحيه وحتى الآن.
وأضافت الصفحة، فى بيان لها اليوم الأحد، أنها تتحدى الصحفى صاحب الحوار الوهمى أن يقوم بنشر التسجيل الصوتى الخاص بالحوار الصحفى الذى أجراه مع الرئيس مبارك، حيث من المعروف مهنياً فى مجال الصحافة والإعلام أن أى صحفى يقوم بإجراء حوار مع أى شخصية عامة أو سياسية أو حتى فنية يقوم بتسجيل الحوار صوتياً، حتى يكون مستنداً ودليلاً على إجراء الحوار الصحفى.
وأكدت الصفحة أنه وفقاً لمصادرها، فإن الطائرة التى صور فيها صحفى جريدة الوطن لم تكن هى طائرة الرئيس الذى جاء بها أمس إلى قاعة المحكمة، فيما أشارت إلى أنه أمنياً لا يستطيع أى فرد، كائنا من كان، أن يقترب من الرئيس مبارك وهو خارج للطائرة، وذلك للحماية الشخصية لشخصه.

"آسف ياريس": حوار جريدة الوطن مع مبارك "مفبرك" ووهمى
Sun, 12 May 2013 14:42:17 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى