آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/05‏/2013

صباحى: ابنتى إذا أخطأت تعاقب وما يحدث لها ابتلاء

 

وصف حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، مؤسس التيار الشعبي المصري، ما يحدث لابنته سلمى بأنه ابتلاء من الله تعالى، وأنه يثق في براءتها وسلامة نيتها، مطالبًا بترك الأمر للقضاء، لأنه هو الوحيد القادر على إثبات براءتها.
وقال صباحي، خلال مؤتمر صحفي بمركز إعداد القادة بالعجوزة: لن أتحدث في موضوع سلمى حتى لا يكون هناك أي تأثير على مجرى العدالة، وابنتي مثل أي فتاة مصرية إذا أخطأت فالقانون سيعاقبها، والقضاء وحده هو من سيثبت حقيقة ما إذا كانت مدانة أم لا.
واستشهد المرشح الرئاسي السابق بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها"، مطالبًا من يشككون في براءتها بالانتظار حتى يقوم القضاء كلمته ويحكم بذلك، وألا يتم استباق الأحداث وإلقاء التهم بالحق والباطل، مقدمًا الشكر لكل المصريين الذين ساندوه في محنته.
وأكد مؤسس التيار الشعبي أن تعاطفه مع سلمى مثل تعاطفه مع ضحايا تلك القضية، وقال: "سلمى سنتنصر والعدالة ستجيء والحمد الله وحسبي الله ونعم الوكيل"، رافضًا التعليق على ارتباط القضية بمعارضته للنظام الحالى، مشددًا على أنه لا يريد تسييس القضية.

صباحى: ابنتى إذا أخطأت تعاقب وما يحدث لها ابتلاء
amira eldamasy
Sat, 18 May 2013 16:18:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى