آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/05‏/2013

مشادات بين «قذاف الدم» ومصوري الصحف خلال أولى جلسات محاكمته

 

نشبت مشادات بين أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات «المصرية – الليبية» السابق، ومصوري الصحف داخل قاعة محكمة جنايات القاهرة الجديدة، فور دخول المتهم إلى قفص الاتهام، حيث حاول أنصاره منع مصوري الصحف من تصويره.

ووصل أحمد قذاف الدم، صباح الإثنين، إلى محكمة جنايات القاهرة الجديدة، وسط حراسة أمنية مشددة، لبدء محاكمته في اتهامه بالشروع في قتل ضباط شرطة، ومقاومة السلطات، وحيازة أسلحة دون ترخيص.

وحددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 13 مايو لمحاكمة أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات «المصرية – الليبية» السابق، لاتهامه بالشروع في قتل ضباط شرطة، ومقاومة السلطات، وحيازة أسلحة دون ترخيص.

وكانت نيابة وسط القاهرة قررت حبس «قذاف الدم» على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، لاتهامه بالشروع في قتل اثنين من ضباط العمليات الخاصة أثناء القبض عليه داخل شقته بالزمالك.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار علي داوود لـ«قذاف الدم» تهم الشروع في القتل وحيازة أسلحة نارية وذخيرة دون ترخيص ومقاومة السلطات وحيازة أجهزة لاسلكي بالمخالفة لقانون الاتصالات.

ونفى «قذاف الدم» التهم المنسوبة إليه في التحقيقات التي جرت معه داخل محبسه بسجن مزرعة طرة والتي استمرت قرابة 4 ساعات متواصلة.

 

مشادات بين «قذاف الدم» ومصوري الصحف خلال أولى جلسات محاكمته
إبراهيم قراعة
Mon, 13 May 2013 09:43:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى