آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/05‏/2013

مصطفى بكري بعد إطلاق سراح جنود سيناء: لدينا وحوش الجيش وأبطال في الشرطة

 

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن القوات المسلحة تمكنت من رد كرامة مصر، بعدما تم إطلاق سراح الجنود الـ 7 المختطفين في سيناء، مؤكدًا أن الذين عارضوا العملية العسكرية منذ البداية خوفًا من ردود الأفعال وجبنًا من المواجهة، عليهم أن يراجعوا أنفسهم، ويدركوا أن لدينا وحوش في الجيش المصري ورجال شرطة أبطال».

أضاف «بكري» في صفحته على «فيس بوك»، الأربعاء: «مبروك، نجح جيشنا العظيم بالضغط العسكري والتفاوض في الإفراج عن كافة جنودنا المختطفين».

وتابع: «عودة الجنود بفضل جهود جهاز المخابرات الحربية، وحسم اللواء أحمد وصفي، قائد الجيش الثاني، وشيوخ القبائل، وأيضًا بمساعدة الشرطة المصرية، كانت تلك وجهة نظر الفريق أول عبدالفتاح السيسي التي أعلنها أمام الرئيس مرسي منذ البداية، حيث قال إن الخاطفين لن يسلموا إلا إذا شعروا بقوة الجيش وجديته».

وكان العقيد أحمد محمد علي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أعلن صباح الأربعاء، في صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أن الجنود المصريين المختطفين في سيناء، في طريقهم الآن إلى القاهرة بعد إطلاق سراحهم نتيجة جهود المخابرات الحربية المصرية بالتعاون مع شيوخ قبائل وأهالي سيناء الشرفاء.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

مصطفى بكري بعد إطلاق سراح جنود سيناء: لدينا وحوش الجيش وأبطال في الشرطة
باهي حسن
Wed, 22 May 2013 06:11:28 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى