آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/05‏/2013

ساحة الطيب بالأقصر ترفض استقبال مليونية “عكاشة”

 

توفيق عكاشة

بدأ أهالى محافظة الأقصر التوافد إلى مركز شباب البعيرات الذى يقع بالضفة الغربية لمدينة الأقصر ، وذلك للمشاركة فى مليونية دعم الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة التى دعى إليها الإعلامى توفيق عكاشة منذ عدة أيام.

الجدير بالذكر أن ساحة الطيب بغرب الأقصر قد رفضت دعوة الإعلامى توفيق عكاشة لتنظيم مليونية لدعم الجيش والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة داخل الساحة اليوم الجمعة بدلًا من ساحة عبد الرحيم القنائى بقنا ، والتى أعلن عنها عكاشة على الهواء مباشرة خلال برنامجه “مصر اليوم” منذ عدة أيام على قناة الفراعين التى يملكها.

وقال الشيخ محمد الطيب شقيق الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر أن ساحة آل الطيب صوفية روحانية تختص بحل مشاكل المواطنين ومحاولة تقديم الخدمات لهم بعيدًا عن أية اتجاهات حزبية أو سياسية وإنها غير مستعدة لاستقبال أية مليونيات أو مظاهرات تدفع بها إلى طريق السياسة.

وقال كمال حامد مسئول عام رابطة الصحوة الأزهرية والصوفية بالأقصر أن الإعلامي توفيق عكاشة وصل إلى الأقصر صباح اليوم، للمشاركة في مليونية “دعم الأزهر الشريف” الذي دعا إليها في تمام الساعة الثالثة من أمام مركز الشباب بالبر الغربي بمدينة الأقصر ، مؤكدًا أنه لن يزور ساحة الشيخ الطيب ويقوم بها بمسيرات كما أشيع اليوم، مشيرًا إلى أن الرابطة مؤيدة لزيارة توفيق عكاشة، لكنه في نفس السياق أكد أن الرابطة لن تشارك في أيه تظاهرات اليوم.

ساحة الطيب بالأقصر ترفض استقبال مليونية “عكاشة”
محمد خالد
Fri, 24 May 2013 14:54:51 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى