آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2013

تسريبات تكشف عن تطابق هاتف آيفون 5 إس مع آيفون 5 في الشكل والحجم

 

على الرغم من أن العديد من المحللين يعتقدون أن أبل لن تقدم في خطتها النصف سنوية هاتف “5 إس” المنتظر، يبدو أن هذه المرة – إن قامت بإطلاقه – قد لا يختلف بالمرة عن الإصدار الخامس الأصلي.

وفقاً لتسريبات الأجهزة الجديدة لهذا الأسبوع، فإن آيفون 5 إس سيكون متطابق بنفس الشكل والحجم لآيفون 5، كما أنه من الواضح أن أبل لن تعمل على إدخال أي تقنية ثورية بالهاتف المقبل.

وانتشرت صور مسربة جديدة للآيفون الجديد من أبل والتي تبدو مطابقة تقريباً لكل جوانب آيفون5، حتى في الشكل والحجم هو نفسه تماماً دون أي تغييرات تُذكر.

شيء واحد فقط جدير بالذكر هنا، هو أن الجزء الخلفي من الهاتف فيه اثنين من الوصلات Connectors، وهي الأمر الوحيد المختلف عن الآيفون 5، والتي تؤكد أنها ليست لها علاقة بالأخ الأكبر آيفون 5.

 

تسريبات تكشف عن تطابق هاتف آيفون 5 إس مع آيفون 5 في الشكل والحجم
Maram
Wed, 19 Jun 2013 12:12:36 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى