آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2013

نيابة كفر شكر تخلى سبيل 56 شخصا ألقت لجان شعبية القبض عليهم بحوزتهم أسلحة

 

أمر مصطفى الصياد وكيل نيابة كفر شكر برئاسة محمود الجندى مدير النيابة، بإشراف المستشار حاتم الزياتى المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، بإخلاء سبيل 56 شخصا، بعدما أكدت تحريات المباحث عدم توصلها لصحة الواقعة، وعدم التأكد من الأسلحة المضبوطة.
وأكدت النيابة، أن قرار التحفظ عليهم كان بهدف الحفاظ على أرواحهم من أى احتكاك مع الأهالى وانتظار لتحريات المباحث، كما أمرت النيابة بتحريز المضبوطات.
وكانت إحدى اللجان الشعبية على طريق كفر شكر قد قامت بضبط أشخاص بحوزتهم أجولة من الحجارة، وكميات من الشوم.
سلمت اللجان الشعبية الأتوبيس و الميكروباصات الـ3 لأجهزة الأمن التى سارعت إلى هناك لمنع حدوث أية اشتباكات بين أنصار الفريقين، بعد إصابة 3 أشخاص داخل الأتوبيس المضبوط من جراء تكسير زجاجة من قبل اللجان الشعبية، الذين أثار حفيظتهم وجود هذه الكميات من الطوب والشوم.
تم تحرير محضر رسمى بالواقعة وملابستها داخل مركز شرطة كفر شكر، وأدلى أفراد اللجان الشعبية بأقوالهم فى المحضر، وأكدوا أنهم كانوا يقومون بمراقبة الطريق الزراعى بنها – المنصورة، حيث تم ضبط أتوبيس و3 ميكروباصات محملين بالشوم والسنج والأسلحة، قادمين من محافظة الدقهلية للقاهرة، فقاموا باستيقافهم بمدخل المدينة الشمالى "مدخل شارع الثانوية بنين"، وتم إخطار أجهزة الأمن التى تواجدت بمكان الواقعة، وتم اقتياد أتوبيس و3 سيارات ميكروباص، بينما فر آخر هاربا بعد إصابته اثنين من الأشخاص لديوان مركز كفر شكر.
كان اللواء محمود يسرى مدير الأمن، قد تسلم إخطارا من المقدم عمرو الجزار رئيس مباحث مركز كفر شكر، بقيام اللجان الشعبية المشارك فيها التيار الشعبى وحزب الدستور، لتنظيم المرور على طريق بنها – المنصورة، فى إطار خطة منع وصول أى عناصر من شأنها التخريب إلى القاهرة، شك بعضهم فى بعض السيارات القادمة.
وبالفعل تم ضبط أتوبيس رحلات رقم 6321 رحلات إسكندرية وسيارة تويوتا تحمل رقم 3912 ا ل د، والسيارة تويوتا تحمل رقم 6432 ل د ق، وسيارة رحلات رقم 7639 رحلات جيزة محملة بعدد من الأفراد يقارب الـ90 فردا، ومحملة بشوم وخوذ ومولوتوف، وشماريخ.
من جانبه، أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، أن أجهزة الأمن نجحت فى احتواء الموقف بعد تجمع عدد كبير من أنصار الفريقين أمام المركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع الواقعة بعيدا عن الشأن السياسى، مشيرا إلى أنه تم إحالة جميع من كانوا فى الأتوبيس والميكروباصات للنيابة، لاتخاذ شئونها وفقا للقانون، مشيرا إلى أنه تم تأمين مركز شرطة كفر شكر بسيارتين للأمن المركزى إضافيتين، تحسبا لأى تطورات.

نيابة كفر شكر تخلى سبيل 56 شخصا ألقت لجان شعبية القبض عليهم بحوزتهم أسلحة
Fri, 28 Jun 2013 17:32:19 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى