آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2013

بالفيديو: إطلاق الرصاص على مصاب أثناء نقله بالإسعاف بالإسكندرية.. ومتظاهرون يحتمون بالشرطة

 

حصلت "بوابة الأهرام" على مجموعة من الفيديوهات المهمة لأحداث الاشتباكات العنيفة والمواجهات الدائرة بين أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين وآلاف المتظاهرين أمام مقر الحرية والعدالة بالمحافظة.
ويظهر في تلك الفيديوهات، التي التقطها الزميل محمد عبدالغني بأحد المواقع المحلية بالإسكندرية، شخص تم إطلاق الخرطوش على رأسه أثناء قيام سيارة إسعاف بنقله للمستشفى وسط أنباء عن وفاته في أعقاب ذلك.
واستمرت المواجهات العنيفة فيما بين الجانبين، وسقط عشرات المصابين، حسبما أكد شهود عيان بينهم الناشطون الحقوقيون أحمد نصار وطارق عجاج.
ودارت معارك عنيفة أيضًا بين عمال وأصحاب محل حلواني شهير معروف، حيث قام المتظاهرون بمحاولة اقتحامه وتحطيم زجاجه بعدما اتهموا صاحب المحل بأنه كان وراء ذلك، بحسب قول محمد حسن الناشط السياسي.
وانتقلت قوات ضخمة من الأمن المركزي لموقع الأحدث ورصدت "بوابة الأهرام" بالفيديو قيام الآلاف من المتظاهرين بالاستعانة بقوات الشرطة للدفاع عنهم بعد تعرضهم لاعتداءات عنيفة من قبل من قالوا: إنهم منتمون لجماعة الإخوان بمحيط مقر الجماعة.
ورصدت "بوابة الأهرام" بالفيديو استجابة الشرطة للمتظاهرين وتحرك قوات كبيرة نحو مقر الجماعة للفصل بين الجانبين.
من ناحية أخرى، قامت قوات الشرطة بعمل حواجز بشرية من الجنود بين المتظاهرين وأعضاء الجماعة، وقاموا بإغلاق جميع المنافذ والطرق المؤدية إلى مقر الجماعة بسموحة.
على جانب آخر، اتهم أنس القاضي المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان بالإسكندرية أعضاء حركة تمرد، بأنهم قد أطلقوا الخرطوش على مقر الجماعة وحاولوا اقتحامه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى