آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/06‏/2013

بالصور..الإعلام السويسري يشيد بـ محمد صلاح .ويشبهه بـ مارادونا

حظي محمد صلاح "الفرعون المصري الصغير" لاعب المنتخب الوطني وفريق بازل، بإهتمام الإعلام السويسري بعد نجاحه في قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوز عريض خارج الأرض على زيمبابوي بأربعة أهداف لهدفين ، بتسجيله لثلاثة أهداف وصناعته هدف زميله محمد أبوتريكة .
من جانبها، قالت صحيفة "بيلك" واسعة الانتشار في سويسرا ، أن صلاح أضاء الطريق لمصر نحو تحقيق حلم بلوغ المونديال بتسجيله "هاتريك" في الفوز الذي حققه الفراعنة على زيمبابوي .

محمد صلاح
وأضافت الصحيفة أن "جوهرة بازل" عاد من جديد لتصدر عناوين الصحف العالمية بعد أن فعلها من قبل عندما سجل في شباك توتنهام وتشيلسي الإنجليزيين بالدوري الأوروبي مع بازل ، لكن هذه المرة كانت لقيادته لمنتخب بلاده لفوز عريض خارج الديار جعل المنتخب يعزز صدارته لمجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بتحقيقه للعلامة الكاملة بعدما جمع 12 نقطة من أربع مباريات .
وأكد الموقع الرياضي الأشهر في سويسرا "20 مينوتن " أن محمد صلاح فعل على طريقة مارادونا تقريبا ، في إشارة للهدف الثالث لمصر الذي سجله صلاح بمهارة عالية وسرعة فائقة بعدما تسلم الكرة من منتصف الملعب وتلاعب بمدافع زيمبابوي مرتين وأودع الكرة في الشباك .

محمد صلاح
وأضاف الموقع أن جناح بازل  كان رجل المباراة بلا منازع بعد نجاحه في تعزيز صدارة منتخب بلاده لمجموعته في المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى