آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2013

غداً.. النطق بالحكم في قضية هروب السجناء من وادي النطرون

 

قرر المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، حجز دعوى الحكم فى قضية هروب السجناء من سجن وادى النطرون، إلى جلسة غدا الأحد، وإغلاق باب المرافعات، بعد استماع هيئة المحكمة إلى مرافعة النيابة، التى فصلت الدعوى ووقائعها، استنادا إلى أقوال الشهود، التى أكدت وجود عناصر قصدت سجن وادى النطرون، وأمطرته بوابل من الرصاص، وبالاشتراك مع عناصر بدوية، اقتحمت عنبر 3 ، ما يدل على الاتفاق مع عناصر من بدو سيناء.

ودللت النيابة خلال مرافعتها، على شهادة اللواء محمود وجدى، وزير الداخلية الأسبق، من أن حوالى من 70 إلى 90 شخصا، بالاتفاق مع بدو سيناء اقتحموا السجن، مستخدمين طلقات غير مستخدمة فى مصر، وهذا يبعد الشبهة عن الشرطة المصرية، واستندت النيابة إلى شهادة الرائد محمد نجم، التى تؤكد وجود اتفاق وتأمر لاقتحام السجن وتهريب اشخاص بعينهم، عبر تسجيل تليفونى.

وتقدم محامى الدفاع، محمد عبد القادر هاشم، ببلاغ للنائب العام يتهم كلا من صفوت حجازى، ومحمد عبد المقصود، وعاصم عبد الماجد، بترويع الشعب وتهديده، وطلب من هيئة المحكمة، اثبات ذلك فى محضر الجلسة، واتهم وزير الداخلية الحالى، بالتقاعس فى ضبط جرائم تحول مصر إلى بركة من الدماء.
ودفع اسامة شاكر، المحامى، من خلال مرافعته بالقرائن المادية والمعنوية فى القضية، التى بدأت بقضية تخابر مكتملة الأركان، بعد الاطلاع على طلقات وفوارغ طلقات، ثبت أنها غير مستخدمة فى مصر، والقضية الثانية هى قضية اقتحام السجون.

ومن جانب آخر قرر المستشار مهيب عسكر، رئيس الدائرة الخامسة بمحكمة استئناف الإسماعيلية، تأجيل دعوى رد عضوى محكمة جنح مستأنف الاسماعيلية، اليمين واليسار، التى تنظر قضية هروب سجناء وادى النطرون، إلى جلسة السبت 6 يوليو المقبل، وتقدم به المحامى فيصل السيد محمد، صباح اليوم، كخصم منضم للقضية ولعدم اعلان المحامى طالب الرد لرئيس المحكمة فى موطنه الاصلى.

غداً.. النطق بالحكم في قضية هروب السجناء من وادي النطرون
alaa
Sat, 22 Jun 2013 19:16:50 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى