آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/06‏/2013

مصدر أمني: توفيق عكاشة "مختبئ" بـ"الإنتاج الإعلامي" أو هرب من أعلى الأسوار


قال مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة، مساء اليوم الجمعة: إن الإعلامي توفيق عكاشة تمكن من الهرب، قبل وصول قوات الأمن إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لإلقاء القبض عليه، امتثالًا لأوامر النائب العام بعد اتهامه بنشر أخبار كاذبة عبر إحدى القنوات الفضائية وهجومه على مؤسسات حكومية وسيادية.
وأضاف المصدر في تصريحه، أن عكاشة لم يخرج من بوابات مدينة الإنتاج، وأنه من المرجح أن يكون مختبئًا بأحد الاستديوهات الموجودة داخل المدينة أو فر هاربًا بالقفز من أحد الأسوار المحيطة بالمدينة.
وذكر أن "عكاشة" دخل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي قبل إذاعة برنامجه، وعقب صدور حكم ضبطه وإحضاره لم يخرج من أي من تلك البوابات، وتحديدًا أن جميع البوابات بها تشديدات أمنية مكثفة ولديها إخطار بالقبض عليه فور رؤيته.
ونفى المصدر اقتحام استديوهات قناة الفراعين أثناء إذاعة "عكاشة" لبرنامجه "مصر اليوم"، مشيرًا إلى أن عملية البحث عنه داخل الاستديو تمت في هدوء تام.
كان النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، قد أمر بضبط وإحضار الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين أمس، وذلك لاتهامه بنشر أخبار كاذبة بسوء قصد عن طريق وسائل الإعلام تتضمن هجومًا على مؤسسات حكومية وسيادية.
وجاء قرار الضبط والإحضار بحق توفيق عكاشة على ضوء البلاغ المقدم ضده بشأن التصريحات التي أدلى بها بقناة الفراعين والتي احتوت على أخبار تتعلق بالهجوم على مؤسسات حكومية وسيادية، وكذلك صدور قرارات تمس القوات المسلحة والشرطة والمخابرات العامة مما يُعد نشرًا بسوء قصد عن طريق وسائل الإعلام لأخبار وبيانات وشائعات كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإشاعة الفزع بين الناس وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، حسبما أكد البيان الصادر من مكتب النائب العام.
مصدر أمني: توفيق عكاشة "مختبئ" بـ"الإنتاج الإعلامي" أو هرب من أعلى الأسوار
Mahmoud Omar
Fri, 28 Jun 2013 19:12:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى