آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/06‏/2013

النيابة تستمع لاقوال المغير ورشاد عزب وخالديوسف فى اشتباكات وزارة الثقافة الاسبوع المقبل

قال المستشار حمدى منصور المحامى العام لنيابات وسط القاهرة انة من المقرر أن ستستمع نيابة قصر النيل الى اقوال الناشط الاخوانى أحمد المغير، ورشا عزب الصحفية، خالد داود عضو جبهة الإنقاذ، المخرج خالد يوسف السبوع المقبل في البلاغات المتبادله بينهم في الاشتباكات التي حدثت بين معتصمي وزارة الثقافة وأنصار ومؤيدي الوزير علاء عبد العزيز بمنطقة الزمالك الاسبوع المقبل ، والاستماع الى اقوال الشهود هم حازم عبد العظيم ، وخالد يوسف واخرين.
حيث اتهمت رشاد عزب الناشط الاخوانى احمد المغير بالتحرش بها وشهد على ذلك الواقعة حازم عبد العظيم والمخرج خالد يوسف بينما اتهم احمد المغير فى محضره الذى حرره بقسم شرطة قصر النيل رشاد العزب بصفعة على وجه والتعدى علية بحجر اصابة فى راسة فينما اتهم 4 من مؤيدى وزير الثقافة خالد يوسف بالتعدى عليهم بالضرب .
كانتا قد أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت واشراف المستشار حمدى منصور، المحامى الأول لنيابات وسط القاهرة، باستدعاء الناشط الاخوانى أحمد المغير، ورشا عزب الصحفية، خالد داود عضو جبهة الإنقاذ، المخرج خالد يوسف للاستماع إلى أقوالهم في البلاغات المتبادله بينهم التحقيق في الاشتباكات التي حدثت مساءالثلاثاء الماضى بين معتصمي وزارة الثقافة وأنصار ومؤيدي الوزير علاء عبد العزيز بمنطقة الزمالك.
وانتقل المستشار أحمد صفوت، مدير نيابة قصر النيل إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين من المجندين والمدنيين، وتطلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
يذكر أن عدد من المثقفين المعتصمين حرروا محضر بقسم شرطة قصر النيل قبل اشتباكات الأمس، أفادوا فيه بتعرضهم للتهديد على يد مجهولين بفض اعتصامهم بالقوة وهو ما جعل الأمن يدفع بتعزيزات أمنية امام وزارة الثقافة، لكن حدثت اشتباكات أسفرت عن إصابة مجندي شرطة وبعض المدنيين من المعتصمين وأنصار وزير الثقافة.

النيابة تستمع لاقوال المغير ورشاد عزب وخالديوسف فى اشتباكات وزارة الثقافة الاسبوع المقبل
alaa
Thu, 13 Jun 2013 11:54:48 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى