آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2013

الرئاسة المصرية: خطاب "مهم" لمرسي الأربعاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت الرئاسة المصرية، الاثنين، إن الرئيس، محمد مرسي، سيلقي، الأربعاء، خطاباً "مهماً"، وذلك بعد دعوة وزير الدفاع، الفريق عبدالفتاح السيسي، إلى التوافق قبل تظاهرات المعارضة المقررة الأحد المقبل للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة.

وقالت الرئاسة، بعد اجتماع لمجلس الأمن القومي برئاسة مرسي، إن خطاب الرئيس يعتبر مهما لأن الشعب المصري يحتاج للمصارحة.

ويأتي الخطاب بعيد نفي الرئاسة المصرية إقالة حكومة رئيس الوزراء، هشام قنديل، لإرضاء المعارضة، ودعوة وزير الدفاع إلى التوافق قبل تظاهرات 30 يونيو/حزيران الجاري التي دعت إليها المعارضة المصرية للمطالبة بتنحي مرسي، وسط دعوات مضادة من القوى الإسلامية "دفاعا عن الشرعية" على حد قولها.

وكان السيسي قد ألقى كلمة الأحد، قال فيها إن القوات المسلحة لن تسمح بترهيب المصريين، مضيفا أن مسؤوليتها "تحتم عليها التدخل لمنع انزلاق مصر في نفق مظلم."

CNN

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى