آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2013

حزب الله: أياد خارجية قتلت "الشيخ" حسن شحاته بمصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد حزب الله اللبناني، الثلاثاء على أن قوى متطرفة تحركها أيادٍ خارجية، هي السبب في مقتل رجل الدين الذي ينتمي للطائفة الشيعية في مصر، بحسب ما جاء في بيان نشر على الموقع الرسمي للحزب.

وجاء في البيان أن "أدت حملة التحريض المستمرة والتي طالما حذرنا منها، إلى ارتكاب جريمة بشعة، استهدفت تجمعاً للمسلمين الشيعة في محافظة الجيزة المصرية، وراح ضحيتها العالم الشيخ حسن شحاته وعدد آخر من المؤمنين."

 

وطالب الحزب من الأجهزة المصرية " اتخاذ الإجراءات اللازمة كافة للقبض على المجرمين وسوقهم إلى العدالة لينالوا القصاص العادل، كما يناشد المجتمع المصري وقواه الحية."

وطلب الحزب من الشعب المصري "أن يعملوا جميعاً على بذل الجهود لمحاصرة ظاهرة التطرف وحماية المواطنين على مختلف انتماءاتهم من جرائم الاعتداء والقتل بسبب معتقداتهم الدينية التي تكفلها شرائح السماء وقوانين الأرض."

CNN

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى