آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2013

محمود وجدي يدلي بشهادته في قضية «هروب سجناء وادي النطرون»

 

استمعت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، برئاسة المستشار خالد محجوب، وحضور هيثم فاروق، رئيس النيابة الكلية، السبت، إلى أقوال اللواء محمود وجدي، وزير الداخلية الأسبق، في قضية «هروب سجناء وادي النطرون».

وكلفت المحكمة، في جلستها الماضية، وزارة الداخلية بإرسال كشفًا بأسماء جميع المعتقلين السياسيين، ومن صدرت ضدهم أحكام، بداية من 27 إلى 30 يناير 2011، وتمكنوا من الهرب، واستعجلت القرارات السابقة بمخاطبة جهازي المخابرات العامة والحربية، لإرسال التحريات والتقارير المطلوبة منها.

وقالت هيئة المحكمة إنها تلقت تقريرًا من تحريات مباحث الأمن الوطني بشأن التحريات التي طلبتها هيئة المحكمة، وإنه يؤكد أن مباحث أمن الدولة رصدت معلومات بأن مجموعات مسلحة من حركة «حماس»، و«حزب الله» شاركت في اقتحام السجون، منها سجن وادي النطرون، و«سجن 2»، و«سجن الملحق»، و«ليمان طرة»، ولكن لم يتم ضبط أحد منهم.

وقامت المحكمة بتفريغ 8 أسطوانات مدمجة تقدم بها الدفاع، خاصة باقتحام السجون ولقطات لسجناء أثناء الهروب يرددون هتافات «يحيا العرب»، ولقطات لبرامج تليفزيونية حول وقائع الاقتحام، وهدم الأسوار باللوادر، وهدم الزنازين، والمداخلة الهاتفية للرئيس محمد مرسي في قناة الجزيرة التي أكد فيها هروبه مع 33 عضواً وقيادة بجماعة الإخوان منهم: «سعد الحسيني، سعد الكتاتني، عصام العريان، محمد البلتاجي، سيد ميزلي، أحمد عبد الرحمن، ماجد الزمر، حسن أبوشعيشع، وعلي عز» وهم في سجن «وادي النطرون 2»، بالكيلو (97) طريق «القاهرةـالإسكندرية» الصحراوي.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

محمود وجدي يدلي بشهادته في قضية «هروب سجناء وادي النطرون»
محمد الجبلاوي
Sat, 08 Jun 2013 13:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى