آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/06‏/2013

الأناضول : مجهولون يقتحمون حزب الوسط ببورسعيد ويضرمون النار في محتوياته

 

أوضح مراسل الأناضول أن المقتحمين حطموا محتويات مقر الحزب، المساند لإكمال الرئيس المصري محمد مرسي فترته الرئاسية، قبل أن يضرموا النار فيه.
وانتقلت إلى موقع الحريق سيارات الحماية المدنية؛ حيث سيطرت على الحريق، الذي لم يسفر عن وقوع خسائر فى الأرواح.
ويأتي الهجوم على مقر حزب الوسط، بعد ساعات من وقوع انفجار وسط متظاهرين معارضين للرئيس المصري محمد مرسي، في مدينة بورسعيد، المدخل الشمالي للمجرى الملاحي العالمي، قناة السويس؛ وهو ما أسفر عن سقوط قتيل و14 جريحا، بحسب تصريحات حلمى العفني، وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد، لمراسل الأناضول.
وفيما قال مراسل الأناضول إن شخصا مجهولا قام بإلقاء جسم غريب على المتظاهرين الذين كانوا متجمعين في حديقة ميدان الشهداء بمدينة بورسعيد، قال مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن بورسعيد إن المعاينة الاولية لخبراء المعمل الجنائى والمفرقعات لمكان الانفجار ترجح أنه ناتج عن إلقاء عبوة ناسفة من على بعد، لافتا إلى وجود احتمالية لأن يكون الانفجار ناجما عن إسطوانة بوتاجاز لأحد الباعة الجائلين.
ويأتي الهجوم على مقر حزب الوسط، متزامنا مع اقتحام وحرق عدة مقرات لحزب الحرية والعالة الحاكم ببعض المدن المصرية في أعمال عنف احتجاجي جرت الجمعة.

الأناضول : مجهولون يقتحمون حزب الوسط ببورسعيد ويضرمون النار في محتوياته
mohamed araby
Fri, 28 Jun 2013 23:54:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى