آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2013

وزير المياه الأثيوبي:لا نية لنا بوضع خطط للإضرار بمصالح مصر


أكد أليمنهايو تينجو ـ وزير المياه والطاقة الأثيوبي- أن سد النهضة الأثيوبي الذي تعمل أثيوبيا على تنفيذه في الوقت الراهن لن يؤثر على موارد المياه بدولتي المصب "مصر والسودان"، مشيراً أن برامج التنمية والتطوير الأثيوبية مصممة بعناية وبشكل مدروس بحيث لا تضر بموارد مصر.
ومن جانبه أكد الوزير في حوار نشر له في جريدة "الأخبار" اليوم "الأربعاء" أن دول حوض النيل استطاعت تنفيذ حزمة من المشروعات المحورية والهامة بينها استثمارات بلغت حوالي 120مليون دولار لدراسة مشروعات تنموية كبيرة من خلال المبادرة التي أطلقتها.
وأوضح تينجو أن الاتفاقية الجديدة لدول حوض النيل تشمل منظومة وآلية جديدة هدفها إعطاء الجميع حقوقاً متساوية في الاستغلال المنصف.
وفي سياق متصل أعرب تيجنو عن استعداد أثيوبيا النظر في نتائج وتوصيات تقرير اللجنة الثلاثية الأثيوبية والتي قام بتوقيعها خبراء مصريين وسودانيين وأخذها في الاعتبار بناء على أسس علمية ودولية ، مشيراً أن الحكومة ستلتزم بتصحيح أي أخطاء في حالة ظهور مشكلات أثناء عملية البناء.
وزير المياه الأثيوبي:لا نية لنا بوضع خطط للإضرار بمصالح مصر
Mahmoud Omar
Wed, 26 Jun 2013 09:27:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى