آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/06‏/2013

بالصور .. حسن شاهين المتحدث الإعلامى لتمرد يروي تفاصيل الاعتداء على المقر

استكمل أعضاء حملة تمرد ، عملهم فى مقر وسط القاهرة الذى تعرض للاعتداء من قبل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ، ومحاولة إحراقه .

وأكد حسن شاهين المتحدث الإعلامى لحملة "تمرد" أن الاعتداء الذي وقع على مقر الحملة من قبل أفراد تابعين لجماعة الإخوان المسلمين هو محاولة لقتل وأرهاب المعارضة السياسية.

ويروي شاهين الواقعة قائلاً،"فوجئنا بتهديدات باقتحام المقر فأرسلنا مجموعة من شباب الحملة تحت المقر لحمايته ، وفى تمام الساعة الثالثة ونصف فجرًا فوجئنا بأصوات تكسير زجاج تجمعنا عند الباب الرئيسي ، وجدنا مجهوليين يكسرون الباب و ألسنة لهب تلتهم باب المقر وكافة شقق الطابق الرابع وتصدينا للنيران بـ"البطاطين" ، وقد انصبت جهودنا على حماية التوقيعات لأنها أمانة فى رقابنا حتى يوم 30 يونيه".

وأتهم شاهين شباب جماعة الاخوان المسلمين بأنهم وراء الحادث ،وقال ،" الدكتور مرسي أصبح راع للمليشيات ، وغايته هو قتل ابناء الشعب المصري وتصفيتهم خلال عام كامل من الحكم".

وتابع ،"المطلب الرئيسي الذي قامت عليه حملة تمرد هو إسقاط هذا النظام بالكامل والتغيير الجزري لمصر بعد الثورة من خلال اجراء انتخابات رئاسية مبكرة للخروج من أزمة الفشل الرهيبة لنظام جماعة الاخوان".

وأوضح أن جماعة الاخوان أرادت توصيل رسالة باحداث أمس مفادها ضرورة جرنا إلي حالة العنف مرة اخري ولكننا نؤكد على سلميتنا فى المقاومة مهما طال الوقت ، فالاعتداء الذي وقع علينا امس ليس المقصود به شباب الحملة فقط بل هو اعتداء على ملايين المصريين الذين وقعوا على استمارة حملة تمرد".

وأكد أنهم تقدموا ببلاغ إلي النائب العام أتهموا فيه كل من :"محمد مرسي بصفته وشخصة ، محمد بديع ،عاصم عبد الماجد ، محمد سعد الكتاتنى ،وخيرت الشاطر باعتبارهم المحرضيين الرئيسين على اعمال العنف فى الشارع المصري ومحاولة اخراج الثورة من حالة السلم إلي حالة العنف".

بالصور .. حسن شاهين المتحدث الإعلامى لتمرد يروي تفاصيل الاعتداء على المقر
alaa
Fri, 07 Jun 2013 14:40:57 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى