آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2013

نيابة النقض ترفض طعن عبد المجيد محمود.. وتؤكد صحة تعيين النائب العام

أودعت نيابة النقض رأيها القانون في الطعون المقدمة من النائب العام المعزول المستشار عبد المجيد محمود، علي الحكم الصادر من الدائرة 120 طلبات رجال القضاء والنيابة العامة بمحكمة استئناف القاهرة، الذي طالب فيها ببطلان قرار تعيين النائب العام الحالي المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، وتمكينه من العودة لمنصبه السابق.

وجاء رأي نيابة النقض برفض طعون عبد المجيد محمود المحدد لها جلسة 25 يونيو لنظره أمام دائرة رجال القضاء بالنقض، حيث أكدت النيابة في رأيها أن قرار تعيين المستشار طلعت عبد الله، نائباً عاماً قراراً صحيحاً لا يشوبه أي خطأ قانوني، وأن الدستور الذي استفتي عليه شعب مصر ووافقت عليه أغلبية الشعب حصن جميع الإعلانات الدستورية الصادرة من الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية.

كما أضافت الحيثيات أن حكم أول درجة الصادر من الدائرة 120 طلبات رجال القضاء والنيابة العامة بمحكمة استئناف القاهرة، الصادر ببطلان قرار تعيين المستشار طلعت عبد الله نائباً عاماً خلفاً للمستشار عبد المجيد محمود، معيب يستوجب نقضه، وأنه وفقاً للدستور الجديد لا يمكن عودة عبد المجيد محمود لمنصبه.

وقالت نيابة النقض في مذكرتها أن المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، النائب العام الحالي، لم يختصم في الدعوي التي صدر عنها حكم أول درجة اختصاماً صحيحاً، وأن الحكم لا يعتبر حجة علي النائب العام الحالي لأنه لم يختصم من الأساس.

نيابة النقض ترفض طعن عبد المجيد محمود.. وتؤكد صحة تعيين النائب العام
alaa
Sat, 22 Jun 2013 13:30:34 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى