آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2013

ماذا حدث فى اشتباكات كفر الشيخ ( هجوم مجهولين علي سرادق الاخوان بالمولوتوف والحجارة والخرطوش. )

أكد مصدر قضائي، أن النيابة العامة بصدد استدعاء بعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين بمدينة دسوق، والقائمين علي تنظيم المؤتمر الذي تم مهاجمته بمحافظة كفر الشيخ أمس الأربعاء، للاستماع إلي أقوالهم حول أسباب أحداث العنف والمحرضين عليها، فضلاً عن استلام ما لديهم من توثيقات وتسجيلات بالفيديو والصور لبعض المتورطين في أعمال العنف.

وأمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله بفتح تحقيقات عاجلة وموسعة حول أحداث العنف التي شهدها المؤتمر، إثر مهاجمة بعض الأفراد لمؤتمر نظمته جماعة الإخوان المسلمين بمحيط الميدان الإبراهيمي بمشاركة عدد من التيارات الإسلامية، وكلف الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء تحرياتهم حول الواقعة وكشف المحرضين عليها والمتورطين فيها وتقديمهم لجهات التحقيق.

كما كلف النيابة العامة بدسوق بالانتقال إلي موقع الأحداث الذي شهد الاشتباكات العنيفة، لإجراء المعاينة الأولية وحصر التلفيات التي لحقت بالمنشآت القريبة من مكان عقد المؤتمر، وبيان الأسلحة والأدوات التي تم استخدامها من جانب الطرفين، والاستماع لشهادة الأهالي حول ما حدث وبداية أعمال العنف.

ومن المقرر، أن ينتقل فريق من النيابة العامة إلي المستشفيات التي تم نقل عشرات المصابين في الأحداث إليها، للاستماع إلي أقوالهم عن الأحداث والمتورطين في الاعتداء عليهم والأسلحة والأدوات المستخدمة في ذلك، والإطلاع علي التقارير الطبية المعدة من قبل الأطباء المعالجين لبيان أسباب الإصابة.

وأكد مصدر قضائي أن النيابة العامة بصدد استدعاء بعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين بمدينة دسوق، والقائمين علي تنظيم المؤتمر الذي تم مهاجمته، للاستماع إلي أقوالهم حول أسباب أحداث العنف والمحرضين عليها، فضلاً عن استلام ما لديهم من توثيقات وتسجيلات بالفيديو والصور لبعض المتورطين في أعمال العنف لضمها إلي ملف التحقيقات.

كانت جماعة الإخوان المسلمين قد نظمت مساء أمس الأربعاء مؤتمراً حاشداً عقب صلاة العشاء بساحة مسجد إبراهيم الدسوقى، وحضره الآلاف من أعضائها وعلى رأسهم القيادى جمال حشمت، عضو مجلس الشورى، وعصام العريان، وشهد اشتباكات بين شباب الإخوان وبعض معارضين بعض هجوم مجهولين علي سرادق المؤتمر بالمولوتوف والحجارة والخرطوش.

"النيابة" تطالب "الإخوان" بتسليم ما يمتلكوه من تسجيلات لاشتباكات كفر الشيخ
alaa
Thu, 20 Jun 2013 09:42:21 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى