آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/06‏/2013

المخرج محمد سامى يتهم غادة عبد الرازق بالتحريض على قتله

 

تلقت نقطة شرطة الجزيرة بلاغاً من المخرج محمد سامى ضد الممثلة غادة عبد الرازق، والذى يتهمهم بالتحريض على الشروع بقتله بمعرفة زوج ابنتها وزوج شقيقتها، الذين اقتحما شقته بشارع إسماعيل محمد بالزمالك، وقاموا بالتعدى على آخرين كانوا بمنزله من ضمن فريق عمل مسلسل "حكاية حياة ".
ى تفاصيل الواقعة  بدأت منذ نهار اليوم الثلاثاء، حيث حدثت مشادة كلامية بين المخرج محمد سامى وغادة عبد الرازق داخل "لوكيشن" التصوير بشارع إسماعيل محمد بالزمالك انتهت بمغادرة المخرج للمكان معلناً عدم الاستمرار فى العمل وتوجه إلى منزله الكائن بنفس الشارع.
وكان بصحبة المخرج كل من مها سليم وأيمن سلامة ومصطفى سرور والمنتج الفنى عصام التونى، وبعد مرور فترة من الوقت فوجئ محمد سامى بطرق على باب شقته فوجد حامد الشال ضابط شرطة سابق وزوج روتانا ابنة غادة عبد الرازق يقتحم المكان منفعلا موجها وابلا من الشتائم لمحمد سامى، وبعد دقائق قام باستخدام تليفونه، ولم يمر وقت طويل حتى طرق الباب مرة أخرى وفوجئ بمؤنس، زوج يسرية شقيقة غادة، وبصحبته انجولا مساعد ماكيير و3 بلطجية، اقتحموا الشقة وقاموا باحتجاز محمد سامى فى إحدى الغرف وقام بعضهم بالتعدى على الموجودين بالشقة، وقام بشل حركة محمد سامى أمام زوجته وابنته، وقاموا بالاتصال بغادة عبد الرازق عبر التليفون المحمول وحتى تعلم ما فعلوه بعدها تركوا الشقة بعد أن أحدثوا به عدة إصابات.
بعدها توجه محمد سامى إلى نقطة شرطة الجزيرة ليحرر محضرا ضد غادة عبد الرازق وأتباعها، وتم تسجيل شهادة كل من حضر الواقعة، وطلب سامى بإحالته إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبى لبيان ما به من إصابات.

المخرج محمد سامى يتهم غادة عبد الرازق بالتحريض على قتله
mohamed araby
Tue, 25 Jun 2013 21:24:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى