آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/06‏/2013

«نظيف» و«جورج» يسددان المبالغ المستحقة عليهما في قضية هدايا «الإعلام»

 

القاهرة - أ ش أ
سدد د. أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، ود. ماجد جورج، وزير البيئة الأسبق، كافة المبالغ المالية المستحقة عليهما في قضية اتهامهما وآخرين بالحصول على هدايا باهظة الثمن من وزارة الإعلام بدون وجه حق، والتي بلغ مجموعها نحو 71 ألف جنيه بالنسبة لهما.

 

وجاءت هذه الخطوة في ضوء موافقة النيابة العامة على الطلبات الرسمية المقدمة منهما للتصالح في القضية، وسدادهما فعليًّا للأموال المستحقة عليهما والتي تعادل قيمة ما حصلا عليه من هدايا من وزارة الإعلام بالمخالفة لأحكام القانون.
وبلغت قيمة المبالغ المستحقة على أحمد نظيف 58 ألف جنيه، فيما بلغت بالنسبة لماجد جورج 13 ألف جنيه، وكانت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار مصطفى حسيني، المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، قد كشفت النقاب عن أن أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، قام بمنح هدايا باهظة الثمن تبلغ قيمتها 6.5 مليون جنيه لعدد من كبار رجال الدولة ورموز النظام السابق يتقدمهم الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد أسرته، وذلك بدون وجه حق ودون مقتضى أو سند من القانون أو اللوائح، وهو الأمر الذي تم على أثره حبس الفقي احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، بعدما أسندت النيابة إليه اتهامات بالاختلاس والتربح والإضرار العمدي بالمال العام. 

«نظيف» و«جورج» يسددان المبالغ المستحقة عليهما في قضية هدايا «الإعلام»
amira eldamasy
Sun, 09 Jun 2013 14:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى