آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/06‏/2013

إصابة مواطن مصرى فى اشتباكات إسطنبول بين الشرطة والمحتجين الأتراك


إسطنبول (أ ش أ)
ذكرت السفيرة وفاء الحديدى قنصل مصر فى إسطنبول، إن القنصلية تلقت إخطارا بإصابة مواطن مصرى فى الاشتباكات الجارية حاليا بين الشرطة والمحتجين الأتراك.
وأوضحت السفيرة وفاء - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت- أن المواطن المصرى كان قد وصل وزوجته إلى إسطنبول أمس لحضور معرض نسيج وفى الطريق للفندق فى تكسيم أصيب بقنبلة غاز انفجرت أمامه مباشرة، مما أدى لإصابته بنزيف فى المخ وارتجاج وكسر فى عظمة الجمجمة وتم نقله إلى العناية المركزة.

وأكدت السفيرة وفاء أن حالة المواطن المصرى مستقرة إلا أن الأطباء أفادوا مسئولى القنصلية المصرية بمنع الزيارة عنه فى الوقت الحالى.


وأضافت الحديدى أن القنصلية على اتصال مع إدارة المستشفى وزوجة المواطن المصرى المصاب لمتابعة الحالة وتقديم كل مساعدة ممكنة.

إصابة مواطن مصرى فى اشتباكات إسطنبول بين الشرطة والمحتجين الأتراك
mohamed araby
Sat, 01 Jun 2013 17:38:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى