آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

بالصور.. 25 مصابا في ليلة دامية بمديرية أمن الدقهلية

 

شهدت مديرية أمن الدقهلية، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء ليلة دامية، أسفرت عن إصابة 25، من بينهم 21 مجندا واثنين من أمناء الشرطة و3 مدنيين مجهولي الهوية. وذلك عقب انفجار قنبلة أمام قسم أول المنصورة، وعليه تم تطويق مبنى المديرية بعشرات من سيارات الأمن المركزي والقوات الخاصة، وسيارات الإسعاف والمطافي، وتم استدعاء خبير مفرقعات.
وتضاربت أقوال شهود العيان، فقال البعض أن هناك قنبلة قد قام أحد الأشخاص بإلقاءها من داخل مبنى مسرح ثقافة المنصورة المقابل لمبنى مديرية الأمن، وقامت الشرطة بإلقاء قنابل غاز مسيلة للدموع على المبنى، ثم قام بعض أفراد الشرطة بتسلق المبنى عبر سلم ولكن لم يعثروا على أحد.
وقد قال آخرين أن أحد الأشخاص كان يستقل إحدى السيارات وقام بإلقاء قنبلة وفر هاربا.
بينما تم تداول أنباء داخل أروقة قسم أول المنصورة أنه كان يوجد 4 قنابل تم انفجار اثنين وتم تعطيل الآخرين، وإلى الآن لم يتم إعلان سبب الحادث، أو المتسبب فيه.
وفي سياق متصل قامت مديرية أمن الدقهلية بالدفع بتعزيزات أمنية على جميع أقسام الشرطة بالمنصورة والسجن العمومي وأعلنت حالة الطوارئ داخل المدينة، تحسبا لوقوع انفجارات أخرى.
وفي سياق آخر قد تجمهر المئات أمام مبنى المديرية وقاموا بترديد هتافات مناهضة لجماعة الإخوان المسلمين ومؤيدة لـ "السيسي"، وقام أحد المواطنين بالبكاء وقال لأفراد الشرطة "اتركونا نحن من سننهي عليهم".

وقد أصدر الائتلاف العام لأمناء وأفراد الشرطة؛ بيانا يطالب بضرورة معرفة الجناة ومحاسبتهم.

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

البوم صور:

بالصور.. 25 مصابا في ليلة دامية بمديرية أمن الدقهلية
hoqook1
Wed, 24 Jul 2013 08:26:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى