آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/07‏/2013

6 أبريل "الجبهة": حكومة "الببلاوي" تضم وزراء فشلوا في عهد "قنديل"‎

أعلن شريف الروبي المتحدث باسم حركة شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" رفضه للحكومة الجديدة برئاسة الدكتو حازم الببلاوي، موضحًا أن الحكومة تضم عددًا من الشخصيات كبيرة السن، ما يخالف ما وعدت به القوات المسلحة والرئيس المؤقت المستشار عادلي منصور والذي أكد على قيام الحكومة الجديدة والمرحلة الانتقالية على الكوادر الشابة .

وأضاف الروبى أن منصب رئيس الوزراء الجديد واجه تحديدات وترضيات كبيرة، بعدما فوضت القوى السياسية والشبابية وشباب الثورة الدكتور محمد البرادعى للتحدث باسمهم لدى مؤسسة الرئاسة، قبل أن يتم طرحه كرئيس جديد للوزراء وهو ما رفضه حزب النور لنصل في النهاية إلى حازم الببلاوى الذي قام ببناء حكومة لا ترضى الشعب المصري ومن قاموا بالثورة ضد جماعة الإخوان المسلمين .

وعن الوزراء الجدد، أكد الروبى أن الوزارة تحتوى على عدد كبير من الوزراء الذين عملوا تحت قيادة جماعة الإخوان المسلمين والذين فشلوا خلال الوزارة السابقة برئاسة هشام قنديل، بالإضافة إلى وجود عدد من الوزراء غير الجديرين بالتواجد بها سواء من كانوا من أبناء النظام السابق وعهد حسنى مبارك مثل الدكتورة درية شرف الدين أو كانوا من أنصار تعذيب الشعب المصري وقتله مثل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية .

هذا الموضوع في قسم:

أخبار مصر

6 أبريل "الجبهة": حكومة "الببلاوي" تضم وزراء فشلوا في عهد "قنديل"‎
alaa
Wed, 17 Jul 2013 21:02:29 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى