آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

مصدر يكشف سبب عدم حضور الرئيس حفل التخرج ويؤكد: كلمة السيسي لم تتقرر سوى في اللحظات الأخيرة

الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع

أكد مصدر مطلع أن عدم حضور المستشار عدلى منصور، الرئيس المؤقت اليوم لحفل تخريج دفعتين من كلية الدفاع الجوى والبحرية، يعود لارتباط الرئيس بالجلسة الأولى لمؤتمر العدالة الانتقالية والتى دعت إليها الرئاسة بمقر قصر الجمهورية بالاتحادية.
ولفت المصدر إلى أن خطاب الفريق الأول عبدالفتاح السيسى، الذى وجهه للشعب المصرى ليكشف للمرة الأولى كواليس تقاريره الاستراتيجية للرئيس المعزول، وتقديمه للنصيحة المخلصة الأمينة، أمر لم يتقرر إلا فى اللحظات الأخيرة.
وقال المصدر: إن دعوة السيسى للشعب للاحتشاد فى ميادين مصر لنبذ العنف، وتفويض وأمر الجيش والشرطة بالتصدى لأى محاولات خروج على السلمية واللجوء للعنف، تم الاتفاق عليها مع الرئيس، لافتا إلى أن السيسى عرض على المستشار عدلى منصور خطة استهداف الجيش خلال المرحلة المقبلة، عبر إدعاء وجود انقسام فى الجيش وارتداء عناصر اجرامية لملابس الجيش المهربة والمقلدة واستخدام السلاح لإحداث فتنة وتفتيت للبلاد.
وأوضح المصدر إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين مؤسسة الرئاسة وبين القوات المسلحة والشرطة لحماية الأمن القومى المصرى، موضحا أن الدولة تسير فى مسارين متوازيين سواء عبر توحيد صف المصريين جمعيا عبر جلسات العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية، أو عبر وجود أمنى قوى يردع ويوقف أى محاولات لزرع بذور الفتنة بين الشعب وجيشه وقوات أمنه، أو يهدد أمن وسلامة المواطنين.
وكشف المصدر إلى أن كلمة الفريق السيسى لم تكن مكتوبة، بل ارتجالية تلقائية تشرح الأحداث والوقائع بصورة شفافة وصادقة دون إعداد كتابى .

http://gate.ahram.org.eg/News/375691.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى