آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

"تمرد" تعلن مشاركتها فى تظاهرات "محاكمة المعزول وضد الإرهاب" الجمعة


أعلن محمود بدر، المنسق العام لحركة "تمرد"، عن مشاركة الحركة فى تظاهرات الجمعة القامة، والتى تحمل اسم "محاكمة المعزول وضد الإرهاب"، فى ميدان التحرير والاتحادية وكل ميادين المحافظات.
وأوضح "بدر" عبر صفحة الحملة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن الحملة بصدد عقد مؤتمر صحفى خلال ساعات بشأن مظاهرات الجمعة، لمحاكمة المعزول محمد مرسى على كل الجرائم التى ارتكبها ضد الشعب، ولمواجهة الإرهاب الذى ترعاه جماعة الإخوان المسلمين، سواء على الحدود فى سيناء أو فى الداخل.
وجددت الحملة تأكيدها على لسان بدر، رفضها لإراقة كل الدماء من الجانبين، والمطالبة بمحاسبة كل المتورطين فى عمليات القتل والعنف التى وقعت الأيام الماضية أيا كان مرتكبها أو المحرض عليها، وإعلان رفضها دعوات العنف أو استخدام القوة للتعبير عن الآراء.
كما طالبت الحملة، شباب جماعة الإخوان، بعدم الانجرار وراء قيادتهم التى تحاول إدخال البلاد فى حالة عنف لن يستفيد منها سوى قيادات الإخوان والمعزول، حسب قول بدر.

"تمرد" تعلن مشاركتها فى تظاهرات "محاكمة المعزول وضد الإرهاب" الجمعة
Wed, 24 Jul 2013 16:39:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى