آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/07‏/2013

«العريان»: تحية لرئيس نيجيريا الذي عارض «الإطاحة» بالسلطة المصرية المنتخبة

 

أشاد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذارع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بالرئيس النيجيري جوناثان جودلاك، بعد أن أعرب الأخير، خلال لقائه بوفد مصري، السبت، عن معارضته لأي إطاحة «غير دستورية» بـ«السلطة المنتخبة».

وقال عصام العريان، في حسابه على «تويتر»، الأحد: «واجب التحية والتقدير للرئيس النيجيري جوناثان جودﻻك، على موقفه المبدئي والمتسق مع القيم واﻷسس الديمقراطية، حيث جدد لوفد مصري أرسله الذي اغتصب سلطة الرئاسة على ظهر دبابة، معارضته ﻷي إطاحة غير دستورية بحكومة منتخبة ديمقراطيا».

وأضاف «العريان»: «باسمي وباسم حزب الحرية والعدالة في مصر، وتعبيرًا عن موقف القطاع اﻷكبر من الشعب المصري الرافض للانقلاب، أقدم خالص الشكر لرئيس أكبر بلد أفريقي ولشعب نيجيريا الصديق على موقفه المشرف».

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية، السبت، بيانًا عن رئاسة الجمهورية النيجيرية، مفاده أن الرئيس النيجيري جودلاك جوناثان، استقبل وفدًا خاصًا من الرئيس المؤقت عدلي منصور، وأنه جدد معارضته لأي «إطاحة غير دستورية» بحكومة منتخبة ديمقراطيا.

وأضاف البيان: «الرئيس رحب بضمانات أن الجيش المصري غير مشارك في الإدارة اليومية لشؤون البلاد، كما نصح الحكومة المؤقتة بأن تعمل كل ما في وسعها لكي تستعيد مصر نظامًا ديمقراطيا في أسرع وقت».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«العريان»: تحية لرئيس نيجيريا الذي عارض «الإطاحة» بالسلطة المصرية المنتخبة
صفاء سرور
Sun, 21 Jul 2013 14:07:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى