آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

معتصمو رابعة العدوية :خطاب السيسى دليل على ضعفه ودعوة لحرب أهلية

 

قال وائل مقلد أحد المعتصمين برابعة العدوية ان خطاب عبدالفتاح السيسى دليل على ضعفة وعدم قدرتة وعدم احترامة للشرعية واغتصابها من الدكتور محمد مرسى، وان هذا الخطاب يدعوا الى الاحتشاد بجميع الميادين لجمع التوقيعات لمكافحة الارهاب وأن من سينزل فى هذة الدعوى تقوم أفراد الشرطة والجيش بتأمينهم لمىء ميدان التحريربالمتظاهريين وذلك تحريض صريح وواضح ضد الاسلامين .
وأضاف محمد إسماعيل الشرقاوى، ان الخطاب يدعوا الى حرب اهلية شعبية وانة يريد تبرير موقفة لدى الدول الاجنبية بأنه لا يوجد انقلاب عسكري.
واكد ابو محمد ان الفريق اول عبدالفتاح السيسى ادلى بخطاب غير عاقل ويسمى الاسلاميين بالارهاربين ودعودة لمعارضى الشرعية بالنزول وجمع توقيعات.
من جانبه، وأوضح أبوأنس – أحد المعتصمين- ان هناك 90 مليون من شعب مصر يقول عنهم السيسى انهم مع القيادة العسكرية وعلى العكس ان هناك محافظات عديدة قام الاسلاميين بالانتفاضة دعما للشرعية ، مشيرا على ان السيسى قام بتصوير ميدان التحرير عن طريق المخرج خالد يوسف البارع فى التزوير وتزييف الحقيقة وقام باخراج مشاهد من ثورة 25 يناير وبعض المقتضفات من ميدان رابعة العدوية وشارع النصر ووضعا وعررضها على وسائل الاعلام حتى يقوموا برويجها فى وسائل الاعلام عن طريق الاعلاميين المنتمين للحزب الوطنى والذين تعاطفوا اثناء تنحى الرئيس المخلوع مبارك.
واضاف اسلام حسنى ان هذا الخطاب دليل قاطع على ارتكابة التحريض على العنف وهذا يفقد شرعيتة فى الشارع المصرى وان من كان يقف بجوارة الاخوة الاقباط واعضاء وقيادات الحزب الوطنى المنحل والمستفيدين من النظام هم من يدعمون الفريق السيسى، وان هذا جريمة يعاقب عليها القانون وهى جريمة التحريض على العنف والتظاهر ضد الاسلاميين اللذين يريدون تطبيق شرع الله.

معتصمو رابعة العدوية :خطاب السيسى دليل على ضعفه ودعوة لحرب أهلية
Abo Omar
Wed, 24 Jul 2013 10:59:00 GMT

هناك تعليق واحد:

  1. ماهر التلاوييوليو 24, 2013

    السيسي رجل صادق والشعب يؤيده والوطن اغلى من اي جماعه او فصيل ويارب تفهموا ذلك وهذا لكل المصريين .ماهر التلاوي

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى