آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/07‏/2013

بالصور.. شهيدان جراء الاعتداء على مسيرة شبرا

 

سقط في ساعة متأخرة مساء امس الثلاثاء شهيدان وعدد من المصابين عقب هجوم بلطجية على المسيرة السلمية التى شارك فيها الالاف لرفض الانقلاب العسكري والتي انطلقت من شبرا  متجهة الى ميدان رابعة العدوية رابعة.
وأعلنت المستشفى الميدانى برابعة العدوية أن الشهيد الأول هو : "محمود مصطفى فؤاد مرسي - ‏الشرقية - 19 سنة" أول شهيد جراء اعتداء بلطجية علي مسيرة شبرا الرافضة للانقلاب العسكري" ، كما اعلنت عن سقوط شهيد اخرلم  تعلن عن اسمه و عشرات المصابين  .
يذكر أنه اعتدى بلطجية على مسيرة شبرا حيث اعتلى بلطجية سطح عمارة بجوار مسجد الخلفاء الراشدين وأطلقوا رصاص حي وخرطوش على المسيرة السليمة القادمة من شبرا أثناء مرورها بجوار المسجد ، حسبما ذكر شهود عيان .
وكان البلطجية اعتدوا عصر أمس الاربعاء على مسيرة أسد الله بن الفرات التى كانت متوجهة لميدان النهضة لرفض الانقلاب العسكرى، فيما تتوالى اعتداءات البلطجية على المسيرات الرافضة للانقلاب العسكر في شتى المحافظات منذ 26 يوما و التى راح ضحيتها عشرات الشهداء  .

بالصور.. شهيدان جراء الاعتداء على مسيرة شبرا
Samira Amir
Wed, 24 Jul 2013 07:41:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى