آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/07‏/2013

"التيار المدني": آشتون كسرت كل البروتوكولات بانسحابها من المؤتمر الصحفي



أعلن شادي طه، أحد مؤسسي حركة التيار المدني، رفض الحركة لما قامت به كاترين آشتون، ممثل الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية، خلال زيارتها الاخيرة لمصر من تدخل في شئون مصر.
قال طه, إن آشتون كسرت كل البروتوكولات بانسحابها من المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس، مع الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية المؤقت.
أضاف, انه كان من الأولي ان تحدثنا اشتون عن مشكلة حقول الالغام في صحراء مصر الغربية و هي المشكلة التي خلفتها لنا بعض الدول في الاتحاد الاوروبي منذ الحرب العالمية الثانية, اشتون تعلم ان مصر تعد الدولة رقم واحد في العالم من حيث عدد الالغام الارضية و التي تقدر بحوالي 22 مليون لغم.
ولفت طه, الي ان مشكلة الالغام في مصر تمثل عائقا حقيقيا للتنمية في منطقة العلمين والصحراء الغربية, مشيرا أن اعتراف الاتحاد الأوروبي بمسئوليته عن هذه الالغام يلزمه بالتعاون في إزالتها, مايعتبره المصريين أهم من مستقبل رئيس عزله شعبه.
هذا الموضوع في قسم: 
أخبار مصر
"التيار المدني": آشتون كسرت كل البروتوكولات بانسحابها من المؤتمر الصحفي
hoqook1
Wed, 31 Jul 2013 15:04:50 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى