آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2013

مرتضى منصور لريم ماجد : "أقسم بالله يا ريم لهضربك بالجزمة القديمة أنتى وأمثالك لو هاجمتي الجيش ".


بالفيديو..مرتضى منصور يسب ريم ماجد..ويهدد أمير قطر بـ"الصور الفاضحة"
هاجم المستشار مرتضى منصور كل من يوجه سبابا أو انتقادا للجيش وخاصة الإعلامية ريم ماجد بعد تصريحاتها الأخيرة والتي قالت فيها "يسقط يسقط حكم العسكر"، قائلا: "أقسم بالله يا ريم لهضربك بالجزمة القديمة أنتى وأمثالك لو هاجمتي الجيش ".
كما هدد مرتضى، خلال تصريحاته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "الشعب يريد" على قناة "التحرير"، أمير قطر بسبب إسلوب تغطية قناة الجزيرة للأحداث المصرية الاخيرة وهدد أمير قطر "سيقوم بنشر كمية فضائح وصور تمنعه من النزول من بيته وقال مرتضى منصور لأمير قطر انه  مخبي والده في "الحمام"
وأكد مرتضى على ضرورة النزول في الميادين والاحتشاد يوم الجمعة المقبلة وأن يتم وقف المسلسلات والبرامج، لأن مصر في معركة أكبر من معركة 73، موجها الإهانات والسباب لعدد كبير من مقدمي البرامج والمسلسلات ومنهم الإعلامي باسم يوسف والفنانة سمية الخشاب وطوني خليفة.
و كشف منصور عن واقعة اختطاف ضابط شرطة وتعذيبه فى ميدان رابعة العدوية متهما القيادي الإخواني خالد حنفي بالإشراف على تعذيبه.



لرؤية الفيديو :
http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=389933&secid=1&vid=2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى