آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/07‏/2013

عـــــاجل من حمزاوى بعد سبة من "خالد منتصر"


قرر الدكتور عمرو حمزاوى، أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشعب السابق، العدول عن كتابة مقاله اليومى بجريدة "الوطن"، وذلك بعد أن سبه وقذفه الدكتور خالد منتصر فى مقال له.
وقال حمزاوى فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : "اعتبارًا من الغد سأمتنع مؤقتًا عن كتابة مقالتى اليومية بجريدة "الوطن" التى أحترمها إلى أن أحصل من إدارة التحرير على إجابة عن سؤال مشروع هو: كيف يسمح بمهنية بنشر مقال الدكتور خالد منتصر وهى تحمل كل هذه الصنوف من الإسفاف والسب والقذف وترويج الأكاذيب والاغتيال المعنوى لشخصى؟ ".
وتابع: "وكيف يمكن قبول كل هذا الانحدار والتحريض عند الاختلاف فى الرأى.. وأعتذر من القراء عن امتناعى المؤقت، كما أحتفظ لنفسي بحق اتخاذ إجراءات قضائية ضد سب وقذف الدكتور منتصر.. مع الشكر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى