آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/07‏/2013

أبريل ترفض سفر "ماهر" لجولة تصحيح صورة ثورة يوليو بالخارج

 أحمد ماهر

أعلنت حركة شباب ٦ أبريل رفضها لسفر أحمد ماهر، المنسق العام للحركة، إلى أى دولة لتوضيح صورة ثورة ٣٠ يوليو أمام الغرب، معتبرة أنه أمرا ليس من شأن أحد غير المصريين والشعب المصرى لن يستجدى أحدا.
وأوضحت الحركة، فى بيان إصداراته اليوم أنه أثناء حضور المهندس أحمد ماهر المنسق العام للحركة فى لقاء بين مجموعة من الشباب والرئيس الموقت تم طرح فكرة عمل رحله إلى الدول الغربية من مجموعة من النشطاء الشباب لتوضيح وتأكيد أن ما حدث فى مصر ليس انقلابا عسكريا.
وأشار البيان إلى أنه كانت رؤية الحركة أن ما حدث هو موجه ثالثة لثورة 25 يناير وانحازت القوات المسلحة لمطالب الشعب، مما احدث التغيير المطلوب وبسرعة، وتم التأكيد أكثر من مرة من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة على عدم وجود نية من جانبهم للتدخل فى الحياة السياسية أو محاولة الاستيلاء على السلطة، ولكننا نرى أيضا أن كل هذا هو شأن داخلى ليس من حق أى دولة أيا كانت قوتها أو مركزها أن تدخل فيه وعلى كل دول العالم احترام إرادة الأغلبية الشعبية وعدم مساندة أى حاكم رفضه شعبه وطالب بإسقاطه.

٦ أبريل ترفض سفر "ماهر" لجولة تصحيح صورة ثورة ٣٠ يوليو بالخارج
Fri, 12 Jul 2013 22:38:39 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى