آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/07‏/2013

الصحفية غادة شريف : "يا سيسى.. إنت تغمز بعينك بس!" ولو عايز يقفِل الأربع زوجات، إحنا تحت الطلب

 

في مقال أثار ردود أفعال متباينة، عرضت الكاتبة الصحفية "غادة شريف" نفسها للزواج أو "ملك اليمين" على الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.
وتحت عنوان "يا سيسى.. إنت تغمز بعينك بس!" قالت غادة شريف: "طالما السيسى قالنا ننزل يبقى هننزل.. بصراحة هو مش محتاج يدعو أو يأمر.. يكفيه أن يغمز بعينه بس.. أو حتى يبربش.. سيجدنا جميعاً نلبى النداء.. هذا رجل يعشقه المصريون !.. ولو عايز يقفِل الأربع زوجات، إحنا تحت الطلب.. ولو عايزنا ملك اليمين، ما نغلاش عليه والله!".
وطالب السيسي - في خطاب الأربعاء الماضي - الشعب المصري أن ينزل في مظاهرات حاشدة لمنح وزير الدفاع ما وصفه بـ "تفويض لمحاربة الإرهاب"، وهو ما اعتبره البعض دعوة للحرب الأهلية.
وأثار المقال - المنشور في صحيفة "المصري اليوم" أمس الخميس - ردود أفعال متباينة، حيث اعتبره بعض القراء "تحرش جنسي" بوزير الدفاع، ووصفه البعض بالإسفاف في التعبير عن الرأي، فيما اعتبره البعض نوعًا من الفكاهة والمبالغة اللفظية.

صحفية "تتحرش" بالسيسي
Abo Omar
Fri, 26 Jul 2013 09:16:00 GMT

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرفيوليو 26, 2013

    تربيتك عالية

    ردحذف
  2. غير معرفيوليو 29, 2013

    الدكتورة استخدمت صيغة الجمع وهى تقصد إنه الشعب لم يجد له من نصير إلا القائد السيسى فهو أصبح لنا بمثابة رب الأسرة وهو أفضل من الرئيس المعزول اللى امكنياته محدودة جداً. وأوضحت هذا المعنى وأكدته بعد ذلك عندما رشحته لرئاسة الجمهورية. وأى حد مثقف أو حتى تعليمه محدود فهم المقال.

    ولعلمكوا د/ غادة ضفرها بمليون راجل. ليه؟ إرجعوا إلى مقالتها على المصرى اليوم من أيام 2010. كانت بتكتب بجرأة ضد مبارك ورئيس وزرائه وحكومته. وكانت بتطالب الشعب بالثورة ضده. هذه حقائق موثقة

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى