آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/07‏/2013

القبض على عصام سلطان وابو العلا ماضي وترحيلهما لسجن طره

اخبار مصر - ايهاب الشريف

ذكر مصدر امنى مسئول انه تم القبض فجر الاثنين على المهندس ابو العلا ماضي رئيس حزب الوسط، ونائبه عصام سلطان بمنطقة المقطم بالقاهرة، وتم ترحيلهما الى سجن طره، واضاف المصدر انه تم ضبط بحوزتهما 30 الف دولار و80 الف جنيها مصريا.

وأوضح المصدر الأمني أن معلومات كانت قد وردت إلى اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة عن تواجد ماضي وسلطان بأحد العقارات بمنطقة المقطم وتم على الفور تشكيل فريق بحث موسع قاده العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية للتأكد من صحة المعلومات واستكمالها.
وأضاف المصدر أن تحريات فريق البحث أسفرت عن تحديد مكان اختباء ماضي وسلطان بأحد العقارات التي مازالت تحت الانشاء بمنطقة المقطم وعقب تقنين الاجراءات الامنية اللازمة وبالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي تم مداهمة العقار وضبطهما وبحوزتهما مبالغ مالية كبيرة من عملتي "الدولار واليورو".
وأشار إلى أنه تم على الفور إخطار اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية والذي كان يتابع عملية القاء القبض على المذكورين لحظة بلحظة ووجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما وترحيلهما وسط حراسة أمنية مشددة إلى منطقة سجون طرة , حيث تم إيداعهما بسجن ملحق المزرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى