آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/07‏/2013

الجيش لمؤيدي مرسي: لن تجنوا إلا مزيدا من التعطل

القاهرة، مصر (CNN)-- ألقت طائرات عامودية تابعة للقوات المسلحة المصري، مساء الأحد، منشورات على المعتصمين بميدان رابعة العدوية، المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، أشارت فيه إلى أنهم لن يجنوا من اعتصامهم إلا مزيد من التعطل وضيق العيش.

 

وجاء في المنشورات، بحسب ما ذكره موقع بوابة الأهرام: "أخي المواطن الشريف لن تجني من اعتصامك إلا مزيد من التعطل وضيق العيش وفقدان الدعم ممن قطعت عليه الطريق أو منعت عنه الحاجة أو حبست عنه الحركة فتحمل أوزارهم كلهم معاك.. حريتك بيدك فاذهب إلى بيتك وأهلك وعملك فهم في حاجة إليك لتبني وطن ترضى عنه ويرضى عنك.. واطمئن فقواتك المسلحة كعهدك بها دائما تثق بها وتثق فيك خلفك لتحميك وأمامك لتحمي الوطن قواتك المسلحة."

 

وجاء أيضا في هذه المنشورات: "أخي المواطن الكريم، اطمئن هذه قواتك المسلحة التي طالما ناديت لحمايتك تخاطب فيك أخلاق الشهر الكريم فلا تقطع طريقا فتعطل المريض والمسافر ذو الحاجة، ولا تدعو للعنف أو الغضب فتهدد الأمن والزائر والضعيف، وأعلم أن قواتك المسلحة تحرص عليك فلن ترضى لك تخويفا أو تهديدا أو ترويعا ولن ترضى لغيرك ذلك فاحرص على نفسك."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى