آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/07‏/2013

"حزب مصر" يقبل استقالة عمرو خالد من رئاسة الحزب

أعلن المكتب السياسى لحزب مصر، قبول الاستقالة المقدمة من الدكتور عمرو خالد من منصب رئاسة الحزب، مؤكدًا على احترامه وتقديره لدور الدكتور عمرو خالد المتميز فى مجالى الإصلاح الاجتماعى والدعوة الوسطية، على أن يتولى الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية و التعليم الأسبق رئاسة الحزب.

وجدد الحزب فى بيان منذ قليل، التأكيد على رسالة الحزب فى ضرورة التوجه بكل قوة لبناء المستقبل، وأن مصر بحاجة لكافة أبنائها دون إقصاء أو استبعاد أو تهميش لبناء ذلك المستقبل فى إطار دولة القانون المدنية التى تحمى حقوق وحريات كل مواطن أيا كان عقيدته أو انتمائه السياسى، كما يدعو لاجتماع الهيئة العليا للحزب الأسبوع القادم لإقرار البرامج التى أعدتها أمانة الحزب كخطط عمل خلال الفترة القادمة، مع ضم كافة الزملاء أمناء المحافظات لعضوية الهيئة العليا.

وأشار إلى أن الحزب سيبدأ فى خطة توسيع العضوية وإعادة ضبط الهيكل الإدارى والمالى من خلال انتهاء اللجنة المشكلة برئاسة الدكتور حسن القلا من عملها.

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى