آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2013

الشبكة العربية تطالب جريدة الشروق بإعلان أسباب منع مقال وائل قنديل


اعربت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان اليوم ,عن اسفها الشديد لقيام جريدة “الشروق” المصرية بمنع نشر مقال الكاتب الصحفي وائل قنديل في عدد اليوم ، واعتبرته خطأ كبير لم يعتاده القراء من أحد أهم الجرائد المصرية التي تمتعت بمصداقية كبير ، ينبغي اصلاحه حفاظا على المهنية والمصداقية.
وكانت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ، قد فوجئت بغياب المقال ليومي لقنديل ، وتواصلت معه ، فأكد أن المقال بالفعل تم منعه ، دون أن يدلي بتفاصيل إضافية.
وقالت الشبكة العربية “من المؤسف أن تقوم وسائل الإعلام بفرض رقابة علي الكتاب الصحفيين العاملين فيها وتحاول ان تقوم بتكميم أفواههم سواء كان ذلك بسبب ضغوط تتعرض لها الوسائل الإعلامية او بسبب عدم اتفاق المقال مع آراء ادارات الوسائل الاعلامية ، ومن رفض اعتداءات مبارك والمجلس العسكري ومحمد مرسي على الصحافة ، يجب ان يرفض نفس الاعتداءات اذا جاءت من الصحافة الخاصة ، فالمبدأ واحد”.
فيما تؤكد الشبكة العربية أنه يجب علي ادارة جريدة الشروق أن توضح أسباب وملابسات منع مقال الكاتب وائل قنديل, وان تعتذر لجمهورها عن هذا المنع ، وان تعيد نشره تصحيحا لوضع خاطئ وحفاظا على قيم حرية الصحافة التي نحن احوج ما نكون لها في هذه الفترة”.
 الشبكة العربية تطالب جريدة الشروق بإعلان أسباب منع مقال وائل قنديل
hoqook1
Thu, 25 Jul 2013 14:33:25 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى