آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/07‏/2013

ماضي: دماء المصريين التي يرتب السيسي لإسالتها في رقبته

 

أكد المهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط، أن دعوة الفريق السيسي للنزول يوم الجمعة القادم لتفويضه فيما أسماه "مواجهة العنف والإرهاب"، يؤكد صحة موقفهم من أن ما جرى يوم 3 يوليو 2013 مستندًا على ترتيبات يوم 30 يونيو هو انقلاب عسكري مكتمل الأركان بديكور مدني لتغطية الانقلاب.
وأوضح ماضي، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الأدهى من ذلك أن قائد الانقلاب يطلب دعمه هو شخصيًّا وليس دعم رئيس الجمهورية المؤقت المعين من السيسي وليس دعم نائب الرئيس الذي صدعنا بالديمقراطية وقَبِل أن يُعين نائب رئيس من قائد الانقلاب وأن يدخل قصر الاتحادية على ظهر دبابة وليس أيضًا دعم الببلاوي رئيس الوزراء غير الشرعي المعين من قائد الانقلاب.
وأشار إلى أن دعوة  قطاع من الشعب للنزول في نفس توقيت ومكان نزول رافضي الانقلاب، هي دعوة للقتل والاقتتال الأهلي والحرب الأهلية، موضحًا أن دماء المصريين التي يُرتب لإسالتها يوم الجمعة ستكون في رقبة السيسي ومن يدعمه ومن دعا للاستجابة لهذه الدعوة.
وحملهم جميعًا مسئولية الدماء التي ستسيل يوم الجمعة نتيجة هذه الدعوة من قائد الانقلاب ومن تواطئوا معه، مؤكدًا أن هذه الثورة العظيمة ستنتصر بإذن الله ضد الانقلاب العسكري ومن دعموه.

ماضي: دماء المصريين التي يرتب السيسي لإسالتها في رقبته
amira eldamasy
Thu, 25 Jul 2013 08:57:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى